انا راحل بقلم الاستاذ حسين عطا الله حيدر

 أنا راحل 


  وفي ذاكرتي

بعض من صورك

ومن أشياؤك المتناثرة

اتخذت القرار

ولن أتراجع اخترت الغربة

اخترت السفر

  أنت من ختم هذا القرار

أتمنى أن تكوني

قوية صابرة

 هذا العدل لديك

قد تعاهدنا

على حب يدوم أبد الدهر 

أين الحنين

أين كلام العاشقين

في ليالينا الساهرة

  هاأنا قد رحلت اليوم عنك

تاركا خلفي لقاءنا للقدر

سوف تعلمين

أن في غيابي

ستحاصر قلبك أشواقي الثائرة

أميرتي

عندما يؤلمك الحنين

وتشتاقين إلي انظري للقمر

حدثيه هو يعلم

كل أسرارنا

فهي عالقة في الذاكرة

قولي له

أنا من طلبت منه الرحيل

كان رمزا للحب الحر

إن سألتك النجوم

أخبريها

هي دائما كانت

شاهدة علينا وحاضرة

إن أتت إليك

نسمات ليالينا وهمساتنا

لتداعب أنفاسك في السحر

 احضنيها

دعيها تلملم جراحاتك

فهي آتية قليلا

ومثلي مسافرة

صحيح أنا رحلت

لكن نذرت لك

نبضاتي إلى آخر العمر


         الشاعر

  ح


سين عطاالله حيدر 

                        سورية

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة