غريب بفكري بقلم الأستاذ محمد دومو

 غريب بفكري!


ما أعشقه يبدو للناس بالغريب

وما أكرهه، عندهم هو الصواب

أنا عدت تائها بين افتراق،

طريقين للمضي في الحياة.

من سبيل أحبه متعب

والآخر لا استهويه أريح

أنا الآن تائه بين الطرقات

فأي سبيل سأقصد؟!

هل أختار ما سيتعبني؟ 

أم أقلد ما هو أريح؟

وهل أنا بنهجي هذا مصيب؟

أم سوى متعصب وموهوم؟

أطرح سؤالي المحير

فيستعصى علي الجواب

وحين أصمت ولا أطرحه، 

أكره نفسي، وأنا لا أتكلم

من أنا يا ترى؟!

ولماذا دائما بفعلي متمرد؟!

ولما كل هذه الأسئلة؟!

لا يهمني أي شيء.. 

ولا أبالي بأحد ما دمت أفكر.

أنا موجود ضمن الأوساط..

ولا أقبل لنفسي أن أكون منساقا

هي حريتي، هي فكري وليس بفكره.

وبالفكر المختلف سوف نتكامل..


-بق


لم: محمد دومو

-مراكش/ المغرب

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة