يا ساكن القلب بقلم الاستاذ محمود عبد المعطي

 ياساكن القلب رفقا فالبعد أضناني

    غيابك أضرم نارا داخلي وأشقاني

                 

قد ذاب قلبي من نار الهوى 

         وهجرك من كأس المر أسقاني


سجين أنا مقيد باغلال الشوق

        وأنت معشوق روحي وسجاني


إشتياقي لك جنون ياويح قلبي

         حين تقسو على قلبي وتنساني


اسافر في عيون الصمت واتساءل !

       ألست من قلت لي بأنك تهواني


أتدري كيف اصبح الآن حالي؟

            ك غريب بعيد عن الأوطانِ


الا كفاك تيها وانهيت هجرا 

       آجزاء عشقي أن يقابل بحرمانِ


متيم أنا بك ..ففك قيودك

             وعد إلي لأودع بك احزاني


فما الحب إلا أن أكون لك

            وتكون انت سبيلي وعنواني


مع كل إشراقة أعزف حنيني

     وفي سكون الليل تتجمل ألحاني


عيناي تبحث عنك بين النجوم

   ونديم القلب إليك يُصاحبه إيماني                     


أنا من دوما يسأل عنك القمر

      وأنا من أسكنتك قلبي ووجداني  


أحببت روحك دون كل البشر 

         وبك دون سواك تزهر اغصاني


حتى في الحب أغار من حبي 

          فحبي لك يفوق حالة الإدمانِ


فأنت ربيعا لا يعقبه خريف

     مهما طال البعاد وتغيرت الأزمانِ


فمتي تستجيب أيها القدر

            وألقى حبيب القلب ويلقاني


محمود عبدالمعطي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة