أنت عمري بقلم الاستاذ نور الدين عواد

 *** أنت عمري***

حياتي انت عمري 

أنت المنى أنت الطلب

انت الهوى و بلا عجب

أنت الفؤاد و بدونك قلبي 

في مهب

قصدي رضاك و انا المحب

شوقي إليك في البعد و العتب

عند رؤيتك اكتملت سعادتي 

و كنت السبب

سهام عيونك لم تخطئني

و الهدب 

نجوم السماء ليلا تحدثني

و عنك تسألني

أبيت أناجي النجم 

إذا لاح لي

في الدجى أو غرب

نور مقلتيك يغمرني 

يجدبني 

إلى عالم سحرك الأخاد 

يسحرني

قربك يروق لي يلبسني

نظارات وردية يسعدني

تشرق الدنيا بقدومك

و طلعتك البهية

يا حبيبي رفقا بمن إليك 

بذل الغرام انتسب

فإني حسيبك من ذا الجفا 

و أنت أهل الحسب

متى يا جميل المحيى

أرى رضاك و تحقق الطلب

فإني متيم و لكن حبك 

في القلب نار و حطب

نورالدين عواد/المغرب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة