يا عزيز عيني بقلم الاستاذة رحاب الأسدي

 يا عزيز قلبي

لماذا؟ 

أتريد جداري ينقض

من يقيمهُ لي غيركَ

أتخرم سفينتي

والدنيا 

ملكٌ لا يرحم

ما هي عظيم جنايتي

ليس لي سنداً

سواك

أشتقت لكل شيء 

بك 

هربت للمحافظ 

على ما بقيه

من عمري المسلوب

لم تعطني الحياة

فرصة للدفاع عن نفسي

موجهة هجماتها 

صوبي

بماذا ! أصدها

ليس لي غيرك

معركتي ضروس

ليس لي سلاح

سلاحي أنت 

ماذا أفعل لو توجه

سلاحي نحوي

يكون الموت أسرع 

أذا كانت المسافة 

قريبة 

أنت أقربهم منزلة

لي

ماتت كلماتي في محرابي

ثغري

لا صلاة كي أتلوها

فتتسم الدنيا سعيدة

أضعت حتى قبلتي

ضحكاتي صوت

دون شعور 

نعق الغراب

على رأسي

غادرني الفرح

خيم الحزن على قلبي

لم أعد أبصر الدرب

أبحث عن منفذ

بين شتات السنوات

كي اللملم

ما بعثرته الدنيا

مني

كن معي لا علي

لا تجعلني

ألوذ بغيرك 

وأنت موجود

لا تفقدني حتى أملي 

بك 

كل آمالي خابة

إلا منك 

..... قلمي رحاب الأسدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة