يامن اليك مرجعي بقلم الاستاذ محمود عبد المعطي

 يا من اليك مرجعي وقبلتي

            اليك ياربُّ رفعت شكوتي


انا الضعيف جئت طالب الرجا

         أن شئت بالعفو تداوي علتي


عاصي انا جئت اليك مذنب

       ابكي علي نفسي ويا لحسرتي


ربي ومن غير سواك ألجأ

       او من ينير في الحياة ظلمتي


قصدت بابك الكريم راجيا

            ناداك قلبي خاشعا وذلتي


عاتبت نفسي انني اردعتها

       عن كل ذنب قد اراق مهجتي


جد يا الهي إن قلبي متعبٌ

            منك الهدى فأستمد قوتي


ورغم ذنبي أنني لواثقٌ

       وفي يقيني ان تجيب توبتي


هبني سبيلا بالتقى وقوة

         امضي بها إلى طريق جنتي


انت الرحيم من سواك منقذٌ

       يوم اللقا يجيرني في محنتي

.

مناجاه

.

محمود عبدالمعطي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة