اتيه في خطاياك بقلم الاستاذ حسن أجبوه

 💢اتيه في خطاياك

اتيه في خطاياك 

ولا أتألم حتى أستسلم  

تتراءى لي المواجع صبرا

ولا أتحامل عن تجرعي لقبلاتك

أنا الناسك المجبول عن صومك

تسحقني تراتيل أجراسك

كنا معا نتسامى بالأحرف

نترامى عن شبق المرايا

لترانيم مجالس الصعاليك

حبر أنا في كنيس شدراتك

أخطب حينا وأصلي لتلموذك

أتيه عن خطاياك بحرا

كيخت بلعته تأوهات صلواتك

لامكان للوجود القرمزي 

بين ثنايا المكاحل في عينيك

خطايا الأراجيز تعبر بي

أرخبيلا رسمته صلبان أقانيمك

كنت لي عنوانا للصوت 

المتورد بسمفونيات كورالك

فأيقظي في شمعة واتركيني

أحصي أرقاما سبعة 

ترحل بي شوقا لأعيدها

موتا او بعثا في كتاباتك.

✍️ حسن أجبوه

- المملكة المغربية -

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة