الحكام العرب بقلم الاستاذ محمد بلشقر

 ☠️ الحاكم العربي☠️

*****************

أنا حاكم هذا الزمان

احيى انا ومن بعدي الطوفان

كل من خالف أمري مصيره سجان

يعذب ويهان وراء القضبان

أنا خادم عبدة الشيطان

أنفذ تعليمات فرنسا ومريكان

وكل من يعارضني يصبح في خبر كان

كلكم عبيد اركعوا للسلطان

تنفسوا فأنا فرعون وأنا هامان

أنا الجلاد وأنا السجان

لي الثروة ولكم الفقر والحرمان

أنا الحاكم العربي

انتظروا مني الظلم والطغيان

☠️☠️☠️

ياحاكم هذا الزمان

شعب فلسطين لا يهان

ستعلن حرب شعواء في كل مكان

فللشعوب العربية أبطال وفرسان

لا للتطبيع مع بني صهيون ياجبان

ياحاكم آخر زمان

تذكر كيف مات قارون

وانتهى فرعون وهامان

الإحتقان سيفجر البركان

ياحاكم هذا الزمان

أحكم بما جاء في القرآن

وأعلن على دول الغرب العدوان

إن كنت من الشجعان

أسد على شعبك

 وأمام الغرب مثل الفئران

كانت فلسطين بلاد الحضارة والبنيان

حين كنت ترعى الإبل في الصحاري والوديان

فلعنة الله على من للقضية خان

ياحاكم آخر زمان

من أجل الكرسي بعت فلسطين للشيطان

أيها الحاكم الجبان

تذكر مصير من طغوا قبلك

فالتاريخ ليس للنسيان

ستموت كما سبقوك

موت الذل والهوان

وتنفر من جثتك حتى الجرذان

ويستعصي اكل لحمك على الديدان

هيهات هيهات

ليوم آت لا ريب فيه

فانتظر عدل الرحمان

هناك الكل سو


اسية في الميزان.

مجدوب الحرف : محمد بلشقر 2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة