الزين كله فيك بقلم الاستاذ علي عوض هارب

 الزين كله فيك

.........ً.............

الزين كله فيـك

   من راسك إلساسـك

      يا طيّــب الأنفــاس

         تسلم لي أنفاسك

         الشعر مثل الليل

         نازل على الأمتـان

         والوجـه من نـوره

      شفت القمر خجـلان

   ربي عسى يحميك

الزين كله فيـك


والدهشه في العينين

   صابتني في مقتـل

      حــــوراء ونعسانـــه

         صراحه ما لك حـل

         بــ هــذه العينيـن

         صدتينـي ياروحــي

         وصرت بك مغرم

      في سريَّ وبوحـي

   أنا ... أنا هاويك

الزين كله فيـك


والعنق في العالي

   يحمل شموخ الراس

      والوجنتين تظهـر

         كالزهر في الأعراس

         والمبسـم الغانــي

         خاتــم سليمانــي

         وإن فمّـك أتكلّـم

      يقطر عسل هانـي

   والورد في خديـك

الزين كله فيـك


والصــــدر بلـــوري

   يحمل حبوب الدوح

      نهدين تخزي العيـن

         روعه ترد الـروح

         والبشره مثل الشاش

         بيـــــاض ونعومـــه

         وغـــدّك الناحـــل

      رشيق من يومــه

   أفديك أنا أفديك

الزين كله فيـك


في وقفتك شفتك

   كأنك غزال البيـد

      ويديـــك ع وراكـــك

         كل ورك يسند أيـد

         وقفــــه برنسيســـه

         نهبت أبو أحمد

         لو لنت يا فتّــان

      للقلـــب با يسعــد

   قلبي الولِع شاريـك

الزين كله فيـك


أبوأنسام علي عوض هارب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة