أوفى صديق بقلم الاستاذ سعيد السكران

 أوفى صديق

…….

أغلى أصحابي وكل. ما.. لي

لدربي.……. الضي ونور ليالي

برج حمامي ..ودفء الغية

 أطيب زادي… وعذب المية 

أُنسه.عظيم……. للروح تسرية

طب جروحي وإيد مداوية

ووقت الشدة. روح مواسية

يوم …ما .أتذكر.. منه. أسية

لاشواق..حلمى. ... كان أغنية

وبساط.ريح …حامل أماني

أوفى ..الخلق بدون تزكية

والاخلاص مخلوق به سجية

كتبني شعور وزهور وردية

كتبته سطور وآهات...مدوية

كتبني دموع وتطول مرثية

كتبته.أمال. .. بالفجر ندية

كتبني رجاء. . ..ونفس أبية

كتبته ضروع ..بتفيض حنية

عوضي …لما تضيع. أمنية

قطافه....نجوم براقة...سنية

أصوله. .. عميقة بتربة ثرية

كنا الفكر. .. لو .. بقضية

بأعتى.. سجوني كان .حرية

كان لي قناعة ...و لا... ثورية

كنا وضوح.... برموز هزلية

وسلاح. حق .…. وحليف لي

للجود رمز.. و.... يده .سخية

سكني وسكنه ..… بين أيادي

عشت...وفاهم أنا به برسم

ونسيت .انه .. بينحت …..فيا 


بقلم …

سعيد السكران

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة