افتحي عينيك بقلم الاستاذ عبد الله صادقي

 عبدالله صادقي 

المغرب 


قريب منك امامك فقط افتحي عينيك 

الا تشعري بانفاسي حشرجة انا اقاسي

اشواقي طاغية بحر أمواجه عاتية

هاجت ماجت لم تستوعبها شطآني

ايا ليل طلت طال سهادي لما سكنتني 

حبيبتي سحروها دانية مني ولا تراني 

اعرفك لما تبكي تنتحب أيها البشري  

لطالما كنت انت واياها اراكما معا

حزين أبكي يفيض دمعي ولا اشتكي

همسكما ضحكاتكما دغدغة مسمعي 

وحدكما لكما الشمس وانا احرسكما

عيني عليكما ألم تلامسا اوجاعي

 قل لي انت للحظات فقط عنك تاهت

انتحبت فكيف بي انا ابدا لم أراها

استشعرها الاحقها اتلمس خطاها 

تنفلت مني مع الغروب تدخل مخدعها

مثالية يي غير مبالية تغلقه ورائها

لااراها اسمع انفاسها لا الامسها احرسها

 تستفيق فجرا فأتلاشا تتحاشا نظراتي 

لا تسمع اهاتي هي شمسي يا لوحشتي  

 فمنذ الأزل اتالم لا اتكلم هي لا تعلم

اخبروها عني لما تتجلى انني اهواها

او سادعكم لها ابدا لن تروني سانتقم 

لا مناص ليبقى نهاركم بلا ليل سرمدي   

ساطبق جفوني واخفي عيني ايدا

لن تروها سافشي سري انها هي القمر

لن اراكم لن تروني يكفي ما جرى لي

ساحجب عنكم النجوم ستدخل مدمعي 

سادع لكم الشمس تسامروا على ضوئها 

لن تقدروا فمشاعرها قوية ملتهبة نارية

 آه منكم ا ايها البشرية أليس لكم نظر

انا عاطفي انا لها العاشق الاسطوري 

لتستوعبوا تصوروها انثى بوهيمية 

تبحت منذ الأزل عن نصفها الاخر 

 انا خلقت لها هي قدري انا راضي 

قولوا لها خبروها عني انا اهواها

احكوا لها عن عهودي وجدي ووجودي

هي وحدها فقط من ملكت فؤادي 

خفت غيرتها أطفأت آلاف الشموس 

فوانيس حولتها تسبح في الفضاء

رجاءا اصبروا ولو ليوم واحد لتنطفئ

 تتوشح السواد لاراها ادخل قصرها 

اكتشف سرها احترق اتذوق لضاها

ساعاتق أخيرا شمسي احكي قصتي 

لوعتي وكل صبابتي عصارة قلبي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة