اهديك دعوات بقلم الاستاذ نور الدين محمود

 اهديك دعوات

 ارجٌي نفعها

يامن كانت 

سبب وجودي

بفضل الله

يامن جنتي تحت قدميها

يامن


سعادتي في وجودها

يامن شقيت لتسعدني

وسهرت لانام 

ومرضت لاشفى

ايتها الحبيبة 

التي لاتضاهيها الدنيا

اسأل الله أن يجعلني بارا بك

ان يحفظك لي 

دعواتك لي تنير دربي

وتشرح صدري

انت من ابتدأني بالاحسان

ووفر لي في طفولتي الامان

واطعمني وهو جوعان

وسقاني وهو عطشان

 حملني تسعة اشهر 

مضحيا بعمره

سكب حنانه

 حتى نشأت متكاملا

حملني وانا كخرقة 

ملقاة على الارض

اي قلب معهم

 عندما يسبون امهاتهم

اي نكران للجميل 

وجحود للفضل 

عند من يضعون امهاتهم

 في دور العجزة 

اي انسانية عند من يشوحون

 بايديهم على امهاتهم

واي عقوق عند الذين يضربون

 من سهر الليالي لاجلهم

امي ،،،ياملكة قلبي ،

،،لو طلبت الروح 

لما اغليته عليك

لوقيل لي تمني

 لتمنيت ان يطيل الله عمرك 

الف عام

ان يمنحني ربي البر بك ،،،،

،هم يحتفلون 

بامهاتهم كل عام

وانا احتفل بك 

كل ساعة يااغلى مخلوق ،،،

بقلمي نور الدين محمود الكاتب *

(عبد الرحمن سيف السنحاني )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة