وداعا يا حبيبتي بقلم الاستاذ محمد يقطين

 ( وداعا ياحبيبي )


وداعا يا حلم الليالي

وداعا يا حبيبة عمري وأيامي

وداعا يا رفيقة دربي وأحلامي

وداعا يا حبيبتي ويا كل حياتي


كم أنا الآن مشتاقا لعيناك

كم لبعدك عني أغتيل وجداني

لك روحي أنت يا روحي

بغيابك عني

قد مت بجروحي


قتلتني ببعدك الأيام عني راحلتي

وأسقمتني كؤوس الدهر أيامي

كيف لي أنسى حبيبا 

بهواه كان يغشاني

والليل من بعدك

سيطول بهمومي

القمر مسجون

والنجم قد يهوى

الشمس لن تشرق 

والليل لن يأتي

لغيابك عني أنت يا روحي

من لي من بعدك 

في دنيتي يداويني

من يمسح لي دمعتي

من عنك يا حبي يواسيني

من يطفأ نار لوعتي

من يعيد لي روحي

من يبكي الآن على ذبيح يترنح 

من هول ما جرى

ومن أسقامي وجروحي

آه من الشوق آه 

وآه من نار جنوني

آه من بعدك روحي

وآه من قيظ ظنوني

إني قد مت الآن حبيبتي

إني قد فارقت ظنوني

إني إليك آت 

فانتظري قد


ومي

بقلمي محمد السيد السعيد يقطين . مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

انا بالسعد موعودة بقلم الاستاذة شرين ابو عميرة

فاض البيان من صبري بقلم الاستاذ/ة ميسرة عليوة

شاطئ الغرام بقلم الاستاذ أحمد أبو حميدة